رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا يوسف تستعيد ذكرياتها مع مصطفى شعبان بصورة منذ 20 عامًا

ستوديو

استعادت الفنانة رانيا يوسف، ذكرياتها مع الفنان مصطفى شعبان بعد مرور 20 عامًا على أول عمل درامي جمعهما سويًا، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ونشرت رانيا يوسف، صورة تجمعها بالفنان مصطفى شعبان من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وصورة من مسلسل "عائلة الحاج متولى" الذي شهد أول مشاركة تليفزيونية لهما معا قبل 20 عامًا.

وعلقت رانيا يوسف على الصور عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "‏الحاج متولي 2001.. ملوك الجدعنة 2021"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

ويُعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" على قناة mbc، ومنصه شاهد VIP، وتدور أحداثه حول مصطفى شعبان وعمرو سعد، شابان يعملان فى التجارة تربطهما صداقة قوية يواجهان صعابًا ومشكلات كبيرة مع عدو لهما يحاول يسيطر عليهما ويتحكم فيهما، والعمل من تأليف عبير سليمان بمشاركة ورشة للكتابة وإخراج أحمد خالد موسى.

 

المسلسل بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجأة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهذا العمل يعتبر من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.