رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هند صبري عن أعمالها المشتركة مع أحمد عز: «بقيت أشوفه أكتر من أمي»

ستوديو

كشفت الفنانة هند صبري عن جانب من كواليس تصوير مسلسل "هجمة مرتدة"، قائلة: "رأينا خوفًا وقلقًا ومجهودًا ذهنيًا وجسديًا، بالأخص الفنان الكبير أحمد عز بذل مجهودًا كبيرًا جسديًا، خاصة وأنه رياضي".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "اون إي": "المخرج السينمائي أحمد علاء مخرج سينما متميز، وكل مشهد تمت دراسته بشكل جيد وندرسه في يوم كامل".

 

وأشادت بالتجربة التي جمعتها بأحمد عز، معقبة: "مجتهد وملتزم وبيحب شغله، وأنا سعيدة لأننا في الأساس أصدقاء من زمان وتجمعنا عشرة عمر،  صحيح تقابلنا في فيلم "الممر" وكنت  ضيف شرف فيه، لكن أنا وأحمد عز بقالنا سنة بنجتمع في أعمال، وأقدر أقول إن دي سنة أعمال هند صبري وأحمد عز، لدرجة أني بشوفه أكتر مابشوف أمي".

 

ولفتت إلى أن أصعب ما واجهته هو المجهود الذهني والبدني، خاصة أن الشخصيات في العمل متلونة شكلًا وموضوعًا والشخصيات متغيرة على مدار الأحداث سواء من ناحية الشكل أو المكياج أو طريقة تصفيف الشعر.

 

وتابعت: "أنا شخصيًا كان عندي مشاهد أكشن صعبة جدًا في تنفيذها بيني وبين عز، بالإضافة لقصة حب، والأصعب مدة التصوير الطويلة التي توقفت عدة مرات حيث يكون من الصعب بعد التوقف استعادة الشخصيات".