رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيتر ميمى: أحمد مكى خضع لتدريبات عنيفة لخوض «الاختيار 2»

ستوديو

قال المخرج بيتر ميمي مخرج مسلسل "الاختيار 2"، إن النسخة الثانية من المسلسل التي تعرض رمضان الجاري، تختلف كثيراً عن العام الماضي، حيث إن النسخة الأولى كانت تعبر عن الحرب في سيناء، لكن النسخة الثانية أحداثها تدور في شوارع مصر وسط المدينة والناس.


وتابع في مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "النسخة التانية عشان في الشوارع أصعب بكثير".

 

وأشاد بكل من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، موضحا أن كليهما كان ملتزما جدا، كما أن بينهما كيمياء رهيبة، والصداقة بينهما في كواليس العمل ستظهر في العمل بشكل جيد".

 

وأوضح أن ظهور الفنان أحمد مكي في العمل يضعه في قالب جديد، فبالرغم من أن أعماله كوميدية في مسيرته الفنية، لكن هذا لا ينفي أنه فنان موهوب وبوسعه القيام بكل الأدوار.

 

واستطرد: "مكي خضع لتدريب شديد جدا لأنه ظهر في دور كجزء من العمليات الخاصة، مما أخضعه لتدريب مكثف وشديد بشكل عنيف على حمل كافة أنواع الأسلحة كجزء من المصداقية، وكذا الحال بالنسبة لكريم عبد العزيز حيث تدرب على دوره بشكل متميز".

 

وأوضح أن النسخة الثانية من الاختيار تبدأ أحداثها من عام 2013 وحتى 2021، وليس 2020، مؤكدًا أن شركة "سينرجي" وفرت إنتاجا  ضخما ومفتوحا.

 

وأشاد بدور وزارة الداخلية في تقديم الدعم اللوجستي غير المسبوق لطاقم العمل، بكل السبل من مدرعات وغيرها.