رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدي: «سينرجي» تقدم أكبر موسم رمضاني من جهة الكيف والكم

ستوديو

وجهت الإعلامية لميس الحديدي الشكر لشركة "سينرجي" للإنتاج الفني، التي تقدم أكبر موسم رمضاني من جهة ضخامة الإنتاج والكيف والكم، حيث أصرت "سينرجي" على أن لا يكون موسم رمضان قاصراً على الأعمال الدرامية الكوميدية أو الاجتماعية والتي كانت سائدة  في أعمال رمضان، حيث سيتم تقديم 3 مسلسلات وطنية "الاختيار 2، القاهرة كابول، هجمة مرتدة".

 

وتابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON": "سينرجي" تعود هذا الموسم بمسلسل "هجمة مرتدة" من ملفات المخابرات العامة بعد أن افتقدنا مثل هذه المسلسلات كثيراً لسنوات طويلة منذ رأفت الهجان وجمعة الشوان وغيرها من الأعمال المحفورة في ذاكرة المصريين.


وواصلت: "القاهرة كابول تحدث عن جذب الشباب وتحويلهم لإرهابيين وتكفيرين، وبالتالي لدينا ثلاثة أعمال في موسم واحد بإنتاج ضخم خارج المعتاد في المواسم الرمضانية، وهي أعمال مهمة لتصحيح أفكار خائطة خاصة الأجيال الجديدة التي تحتاج لترسيخ مضامين أمريكية وهذا هو دور القوى الناعمة للفن". 


وأردفت: "عنوان الدراما الرمضانية هذا العام هو التنوع، صحيح بدأنا نراه العام الفائت لكن هذا العام التنوع على نطاق أوسع بكثير فضلاً عن المنافسة الطاحنة، حيث يكسر الموسم الحالي فكرة النمطية التي سادت في أعمال رمضان لسنوات طويلة".

 

واستطردت: "دراما هذا العام متنوعة بين الأكشن والأعمال الوطنية والإنسانية والاجتماعية وأيضاً ذات الطابع  الكوميدي في مسلسل الفنان الكبير يحيي الفخراني في نجيب زاهي زركش".

 

ومن ناحية مشاركة النجوم، قالت الحديدي: هذا الموسم هو الأكثر في تاريخ المواسم الرمضانية من ناحية مشاركة كبار النجوم ليس ذلك فقط بل ومن أجيال مختلفة بداية من الفنان الكبير يحي الفخراني عدد ضخم من نجوم الصف الأول مثل "أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد مكي الذي نراه بشكل مختلف وياسمين عبد العزيز ويسرا وياسر جلال ومنى ذكي ويوسف الشريف وأحمد عز وطارق لطفي وهاني سلامة"، كل هذه الأسماء تجتمع في موسم درامي واحد.

 

وأوضحت الحديدي أن الموسم الرمضاني الحالي يشهد لأول مرة اجتماع ثنائيات افتقدناها لفترة طويلة حيث كنا نعيش لسنوات في أيقونة البطولة المطلقة للنجم الواحد لكن هذا العام سنجد هناك ثنائيات كثيرة، فنسل الأغراب يجمع بين السقا وكرارة، وهجمة مرتدة يجمع أحمد عز وهند صبري أيضا.