رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحصاح: ترقب لمشاهدة «الاختيار 2» وقصص بطولات القوات المسلحة

ستوديو

قال عمرو صحصاح الناقد الفني، إن دراما رمضان 2021 فيها ثراء درامي وتنوع  بين الكم والكيف، مشيرا إلى أنه بعد غياب 15 سنة تعود مسلسلات الـ15 حلقة.

وأضاف «صحصاح» خلال هاتفية ببرنامج «حصاد الأسبوع» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز» أنه توجد حالة من الترقب لمشاهدة مسلسل الاختيار 2 وقصص بطولات القوات المسلحة، مردفا: «الشعب متشوق لمعرفة ورؤية ما يتعرضون له من مخاطر».

وأشار إلى أن نجاح الجزء الأول من الاختيار أظهر مدى حب الشعب للجيش المصري، كما أظهر خطورة الكلمة، فالرصاصة ممكن تموت شخص واحد، لكن الكلمة ممكن تموت ألف.

وتابع: «الشعب يبحث دائما عن بطولات الجيش المصري، ومن خلال المسلسل حبوا أحمد المنسي أكثر ورجال الجيش أكثر، وعرفوا من خلال عمل درامي قد إيه ضحى المنسي من أجل بلده وحرم نفسه من الإجازات لاستمرار مطاردة الجماعات الإرهابية».

ولفت صحصاح إلى أن دراما رمضان 2021 تشهد عودة للدراما الجاسوسية من خلال مسلسل هجمة مرتدة لأحمد عز وهند صبري، وكواليس الجماعات الإرهابية المتطرفة في "القاهرة كابول".

وأشاد باختيارات تامر مرسي للأعمال الفنية خلال رمضان، قائلا: «فيه مثل بيقول إدّي العيش لخبازه، والشركة المتحدة قام عليها إمبراطور الإنتاج التليفزيوني رجل صنايعي من قلب الليلة عارف ما يحتاجه الشعب المصري».