ستوديو : خالد صلاح لـ أسامة هيكل: «بتشتغل منظراتي وسايبنا لوحدنا في المعركة الوطنية» (طباعة)
خالد صلاح لـ أسامة هيكل: «بتشتغل منظراتي وسايبنا لوحدنا في المعركة الوطنية»
آخر تحديث: السبت 17/10/2020 08:28 م سناء إسماعيل
شن الكاتب الصحفي خالد صلاح، هجومًا حادًا على أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، بعد انتقاده للفئات التي لا تقرأ الصحف أو تشاهد التليفزيون والتي وصفها بأنها تمثل حوالي 60% أو 65% من المواطنين.

وقال "صلاح" في سلسلة تغريدات عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "كنت أظن أن أسامة هيكل تعلم بعض السياسة عبر هذه السنوات الطويلة في البرلمان، لكنه أخفق حتى في إدارة اختلاف مهني و(شرشح بالبلدي)، مرددا نفس كلام كل أعداء مصر يعني لا اتعلمت سياسة ولا إعلام.. هل تبحث عن فرصة عمل أخرى في واحدة من القنوات المعادية لمصر مثلاً ؟".

خالد صلاح لهيكل: "عايز تشتغل منظراتي"

وأضاف: "سيادتك عاوز تشتغل منظراتي على خلق الله وسايبنا في معركة وطنية كبيرة دفاعاً عن وعي مصر والمصريين، وقاعد ترمي الناس بالطوب.. اختشى وشمر وادخل المعركة معانا عشان مصر مش عشان نفسك، ومكتبك ونفوذك اللي ما عملتش بيهم حاجة قبل كده.. ولا عارف تساعدنا حتى .. عيب".

وتابع: "سؤالي للوزير أسامة لماذا لم تتحرك خطوة واحدة للأمام حين توليت مسئولية الإعلام مرتين في سنوات معدودات؟ كفاك تنظيرا دون بصمة لك لا في الإعلام التقليدي أو الإعلام التكنولوجي؟ الإعلام في مصر سبق أفكارك بسنوات ممتدة وأنت لا تدري إطلاقاً.. ولا نحتاج لوزير يجلس في مقاعد المتفرجين"

وكانت قد نقلت الصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام تصريحات لوزير الإعلام جاءت كالاتي "أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام: الأعمار أقل من 35 سنة، ويمثلوا حوالي 60 أو 65% من المجتمع، لا يقرأون الصحف ولا يشاهدون التلفزيون، وبالتالي من المهم التفكير في نمط حياة هذه الفئات