ستوديو : تجارة سلاح ومخدرات وتهريب.. الجماعة الإرهابية تاريخ من الدم والتخريب (فيديو) (طباعة)
تجارة سلاح ومخدرات وتهريب.. الجماعة الإرهابية تاريخ من الدم والتخريب (فيديو)
آخر تحديث: الأربعاء 23/09/2020 03:09 م هدير شعراوي

تشهد جماعة الإخوان الإرهابية موجة كبيرة من الانشقاقات الضخمة خلال الفترة الحالية، خاصة بعد اختيار إبراهيم منير قائمًا بأعمال مرشد الإخوان، وتشهد الجماعة الإرهابية انقسامات حادة خلال الفترة الراهنة.


وجاء القبض على الإخوانى محمود عزت ليؤكد أن تاريخ هذه الجماعة كله انشقاقات، فضلًا عن وجود صراع بين الدول الداعمة للجماعة على اختيار منصب مرشد التنظيم، ووصلت الانقسامات داخل الجماعة الإرهابية إلى الشباب الذين رفضوا تعيين إبراهيم منير مرشدًا لجماعة الإخوان.


وكشف عدد من المنشقين عن الإخوان حقيقة هذا التنظيم، حيث يؤكد إبراهيم ربيع، القيادي الإخوانى المنشق، أنه إذا استمر حكم جماعة الإخوان إلى يوم 30 يوليو عام 2013 لوجدنا بحورا من الدم في مصر، وإذا تأجل يوم ثورة 30 يونيو وتأكدت هذه الجماعة من أنه لن يحدث أي شيء لتعرض كل المتظاهرين في ميدان التحرير والاتحادية للذبح.


وتابع القيادى الإخوانى المنشق، أن جماعة الإخوان لها تاريخ في التجارة غير المشروعة، خلال الـ30 عامًا الماضية بداية من تجارة السلاح والمخدرات والهجرة غير الشرعية وتهريب السلع وتهريب أشياء أخرى إلى الخارج.


فيما شدد إبراهيم ربيع، على أن أي عنصر من عناصر جماعة الإخوان هو إرهابي بالضرورة.


وقال طارق البشبيشي، القيادى الإخواني السابق، إن الجماعة تعتمد على بعض الحيل مثل توزيع المنشورات عن طريق الأطفال، ومن ثم استغلال هذه الواقعة عقب تعامل الشرطة مع الأطفال في إطار حملات الإخوان للإساءة إلى وزارة الداخلية.