ستوديو : زوج ديانا كرزون يكشف سبب استدعاء الأمن له ليلة زفافه (طباعة)
زوج ديانا كرزون يكشف سبب استدعاء الأمن له ليلة زفافه
آخر تحديث: الثلاثاء 15/09/2020 07:10 م رباب الأهواني
نفى الإعلامي معاذ العمري، الأخبار التى تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول القبض عليه بسبب إقامته حفل زفافه على الفنانة ديانا كرزون، بالمخالفة للقرارات الاحترازية في الأردن، بسبب فيروس كورونا المستجد.


وكتب معاذ، منشورًا عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "إلى بعض الدكاكين الإعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد، وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا.. ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات حفل زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون، على زوجها الإعلامى معاذ العمرى، وسط دعوات من محبيها، والذى أقيم بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء، بسبب انتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة ديانا كرزون، بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى، في زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

وكانت النجمة الأردنية ديانا كرزون، قد كشفت عن حفل زفافها، قائلة، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها كانت تتمنى حضور الجميع إلا أن فيروس كورونا يحول دون تحقيق تلك الأمنية.

ونشرت ديانا كرزون، صورة جمعتها بخطيبها معاذ العمرى، وعلقت قائلة: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللى بنمرق فيه ما سمحلنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. إحنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم لنا بالتوفيق والحياة السعيدة".