ستوديو : «مش صدفة».. أول تعليق لساندى بعد خلافها مع روبى على «فى اللا لالا» (طباعة)
«مش صدفة».. أول تعليق لساندى بعد خلافها مع روبى على «فى اللا لالا»
آخر تحديث: الجمعة 14/01/2022 04:05 م هبة عبدالرازق

علقت المطربة ساندي على أزمة خلافها خلال الفترة الماضية مع الفنانة روبي، وذلك بعد تسريب أغنيتها "في اللا لالا" بصوت روبي، قبل طرحها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب.


وأعربت ساندي خلال ظهورها ببرنامج mbc trending، عن انزعاجها من تسريب الأغنية، ولم تشير إلى المتسبب في ذلك، قائلة: "الأغنية بتاعتي أنا واتسربت، أيا كان مين اللي سربها دي حاجة زعلتني بس بحاول أتجاهل ده وأفرح بنجاح الأغنية".


وأضافت: "الأغنية كلها اتسربت بصوت روبي وبعدين المنتج وليد منصور قفلها لأنه بيمتلكها، كانت صدفة غريبة بس أعتقد إنها مش صدفة.. والخلاف مش مع روبي أصلا، أنا كلمت وليد منصور وهو متأخرش في الحقيقة".


الجدير بالذكر أن أغنية "في اللا لالا" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتم تصويرها في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا.

تفاصيل الخلاف كاملة

يذكر أنه مع إعلان ساندي تصوير أغنيتها الجديدة " في اللا لالا " بفرنسا؛ مع المنتج وليد منصور، قامت شركة الرشيدي للإنتاج بطرح أغنية الهشك بشك لروبي، وهي نفس الأغنية التي ستطرحها ساندي ولكن باسم مختلف، حيث كانت ستذهب إلى روبي وذلك اثناء تعاقدها مع المنتج وليد منصور، ولكن عقب فسخ تعاقدهما بالتراضي ذهبت الأغنية إلى ساندي .


وبعد بضع ساعات تم حذفها بعد أحقية وليد منصور في امتلاكها، وتم عرضها بطريقة الفيديوكليب للفنانة ساندي في يوم ٢٩ ديسمبر 2021.