ستوديو : بـ«رسالة وصورة».. رضوى الشربينى حديث السوشيال ميديا والسبب شقيقها.. ما القصة؟ (طباعة)
بـ«رسالة وصورة».. رضوى الشربينى حديث السوشيال ميديا والسبب شقيقها.. ما القصة؟
آخر تحديث: الجمعة 14/01/2022 03:38 م هبة عبدالرازق

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، بين الأعلى في مؤشرات البحث، بعدما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاد شقيقها محمد الشربيني، الذي استطاع أن يلفت الأنظار بين المتابعين على "السوشيال ميديا".


ونشرت رضوى الشربيني، صورة لشقيقها لتهنئته، بمناسبة عيد ميلاده، من خلال صورة جمعتهما وأمامهما "تورتة"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".


ووصفت رضوى الشربيني شقيقها بالسند والظهر، وقدمت له الشكر على دعمه الدائم لها في كل خطوات حياتها ومساعدته لها وبناتها، ما يعكس عمق العلاقة التي تجمعهما، وكتبت: "ربنا رزقنى بيك نعمه وأخ وسند وضهر…عمر ما حاجة كانت هتعدى من غيرك يا حبيبى دائما جنبى وفى ضهرى أخويا وصحبى وساعات كتير ابنى".


وأضافت: "أجدع خال فى الدنيا شايل بناتى قبلى…كل سنة وانت طيب وسعيد وناجح وجدع زى ما انت وربنا يجعل دعوات أمى ليك يا حبيبى تسندك وتسعدك ويخليك لينا كلنا ويديك كل اللى بتتمناه".


وتفاعل الجمهور مع صورة شقيق رضوى الشربيني، إذ أشادوا بوسامته التي خطفت الأنظار وعلق آلاف المتابعين على كونه مرتبطاً أم لا، وهنأه متابعوها بعيد ميلاده، وتمنوا لهما دوام الحب والسعادة، وأن يحفظ كل أخ حقوق أسرته ويحميها.


وحرص شقيقها على الرد عليها من خلال التعليقات، وأكد لها أنها وبناتها أغلى ما عنده، وسيظل يساندها طوال حياته، وانهال سيل من المعجبات به على "السوشيال ميديا" يشدن بوسامته.