ستوديو : رقص مع المضيفات وظهر فى كتاب المدرسة.. سبب تصدر محمد رمضان التريند (طباعة)
رقص مع المضيفات وظهر فى كتاب المدرسة.. سبب تصدر محمد رمضان التريند
آخر تحديث: الأربعاء 13/10/2021 08:28 م سناء إسماعيل

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية وذلك بسبب فيديوهات رقصه مع المضيفات داخل طائرة خاصة، على نغمات أغنيته "يا حبيبي".

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "المضيفة الفرفوشة رزق"، وعاد ونشر فيديو آخر للمضيفة الأخرى التي تواجدت معه وعلق عليه بقوله: "المضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق".

وكان محمد قد نشر فيديو سابقا له وهو نائم في الطائرة وظهرت لمضيفة وهي تغطيه وعلق على الفيديو قائلًا: "المضيفة الحنينة رزق".

رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية يعلق على الفيديو

وعلق أسامة عبدالباسط، رئيس النقابة العامة للضيافة، على الفيديو معبرًا عن غضبه الشديد واستيائه من الأمر، مؤكدًا أن ما نتج من تصرفات غريبة في الفيديو ليست بعيدة عن محمد رمضان المثير للجدل.

وعن وضع المضيفات اللاتي ظهرن معه في الديو قال: "لا أعتقد أن تكون الشركة التي قام بتأجير هذه الطائرة منها، مصرية  وإذا كانت كذلك بالتأكيد ستتم محاسبة المضيفات من خلال الشركة، ولكني أعتقد أنّ هذه الشركة ليست مصرية، والمضيفات اللواتي ظهرن معه لا ينتمين لدولة عربية من الأساس".

وتابع : ربما كانت هذه مشاهد تمثيلية لإحداث ضجة، وهى تصرفات ليست ببعيدة عن صاحب الدكتوراة الفخرية من معهد الحلاقة المتخصص،  قاصدًا الدكتوراه التي حصل عليها رمضان قريبًا من أحد المعاهد غير المعتمدة في لبنان.

صورة محمد رمضان تثير الجدل داخل كتاب الإنجليزي للصف الثالث الابتدائي

كما نُشر مؤخرًا صورة لمحمد رمضان داخل كتاب إنجليزي للصف الثالث الابتدائي، وهو ما آثار حالة جدل واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في الهجوم على وزارة التربية والتعليم والتي نفت بدورها وجود صورة لمحمد رمضان في الكتب التابعة للوزارة.

وأكدت الدكتورة نوال شلبي، مديرة مركز المناهج التابع لوزارة التربية والتعليم، عدم صحة هذه الصورة، وأن هذا الأمر لم يحدث إطلاقًا، وغير صحيح بوضع صورة الفنان محمد رمضان ضمن كتاب للصف الثالث الابتدائي، وأن الصورة لا علاقة لها بكتاب الوزارة.

محمد رمضان يعيد للأذهان واقعة كابتن أشرف أبواليسر

وأعاد محمد رمضان للأذهان واقعة كابتن أشرف أبواليسر، والذي نشر فيديو من مقصورة الطائرة وعلق على الفيديو بأنه هو من يقود الطائرة الأمر الذي أضر بكابتن أشرف وتسبب في فصله من عمله وحرمانه من مكافأة نهاية الخدمة، بالإضافة إلى رفض كل الشركات الخاصة للتعامل معه، الأمر الذي تسبب في تعرضه لأزمة صحية ورحيله بعدها بفترة وجيزة.

وكانت المحكمة قد قضت بتعويض 6 ملايين جنيه للكابتن أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به بسبب حب محمد رمضان للتباهي والتفاخر، إلا أن الأخير امتنع عن دفع المبلغ الذي ألزمته المحكمة به وعارض عليه.