رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى ذكرى رحيل هالة فؤاد.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها

ستوديو

تحلُ اليومُ ذكرى وفاة الفنانة هالة فؤاد التي رحلت عن عالمنا في الـ10 من مايو عام 1993، هذه النجمة التي كانت تتميز بإطلالة مبهجة عبر شاشة التليفزيون، كما أن براءة حديثها أكسبتها حب وتقدير شريحة كبيرة من الجمهور المصري بل والعربي.

أسرة النجمة هالة فؤاد

وُلدت هالة فؤاد في 26 مارس لأسرة فنية ووالدها المخرج أحمد فؤاد وقدمت أدوارًا صغيرة وبدأت رحلتها الفنية بعمر عامين في فيلم العاشقة حتى شاركت في فيلم "مين مجنن مين" مع محمود ياسين وحسين فهمي، ثم انطلقت مسيرتها.

وشاركت الفنانة الراحلة في عدد من الأعمال المهمة أبرزها حارة الجوهري، المليونيرة الحافية، السادة الرجال، عاصفة من الدموع، وفيلم الحدق يفهم الذي عملت فيه مع والدها المخرج أحمد فؤاد، وقدمت فيه عددًا من الرقصات والأغنيات بصوتها.

أبرز أعمال الراحلة هالة فؤاد

قدمت هالة فؤاد أدوارًا صغيرة في مجموعة من الأفلام منها: البنت اللي قالت لأ، عاصفة من الدموع، إلا أن بدايتها الفنية الحقيقية كانت من خلال فيلم "مين يجنن مين" والذي شاركت في بطولته إلى جانب محمود ياسين وحسين فهمي، وبعدها قدمت: سجن بلا قضبان، الأوباش، شقاوة في السبعين، الحدق يفهم، عشماوي، السادة الرجال، المليونيرة الحافية، حارة الجوهري، وكان آخر اعمالها "اللعب مع الشيطان" قررت بعده الاعتزال 1991.