رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا لاعب عادى وعبدالحفيظ أحسن من "بيبو".. مجدى عبدالغنى يفتح قلبه لـ"حبر سرى"

ستوديو

حل لاعب المنتخب السابق والإعلامي الرياضي الكابتن مجدي عبدالغني ضيفًا على برنامج "حبر سري" تقديم أسما إبراهيم ويعرض يوميًا طوال شهر رمضان على قناة "القاهرة والناس".

وتطرق "مجدي عبدالغني" في الحلقة للحديث عن خلافاته مع اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية، وعلاقته بنجوم الوسط الرياضي، وأزمته مع لاعب نادي الأهلي محمود كهربا، إلى جانب كواليس وأسرار كشفها لأول مرة.

كهربا لاعب عادي ولم يصنع أي شىء طوال مسيرته الرياضية 

وقال الكابتن مجدي عبدالغني إنه لعب في نادي الأهلي أكثر مما لعب محمود عبدالمنعم كهربا في نادي الأهلي، وكان سببًا في مكسب نادي الأهلي العديد من المباريات، مضيفًا: "كهربا بيخلص كرة خلاص.. لم يظلمه طوال حياته".

وأضاف “عبدالغني” أن كهربا لاعب عادي ولم يصنع أي شىء طوال مسيرته الرياضية ولم يذهب مع المنتخب لكأس العالم، منوهًا بأنه إن لم يتق الله سيتعرض للعديد من المشكلات والأزمات في حياته.

وتابع: "كهربا واخد طريقة ويتعامل كأن أحد يضعه على هذا الطريق، وعامل 6 حلقات في كذا قناة تليفزيونية ومستغرب إزاي كده.. نادي الأهلي مبيسمحش حد يقول أي حاجة.. ده بيتكلم على أسطورة من أساطير نادي الأهلي.. جايب أجوان أكتر من كهربا".

سيد عبدالحفيظ أحسن من "بيبو" فى منصب مدير الكرة

وأضاف مجدي عبدالغني:" نادي الأهلي ماشي وبيكسب لوحده، ودائمًا مجالس الإدارات قوية جدًا"، وتابع: "كنت بحط المصحف على مرمى الأهلي عشان ميخسرش".

وأوضح "عبدالغني" أن الكابتن سيد عبدالحفيظ كان مميزا في منصب مدير الكرة بنادي الأهلي ولكن لا بد من تجديد الدماء، وأكد: "عبدالحفيظ أحسن من بيبو في منصب مدير الكرة.. بس بيبو لسه قدامه الوقت".
وشدد على أن عائلته بأكملها أهلاوية، ولكن والده كان من كبير مشجعي الترسانة، موضحًا أنه بعد الانتقال واللعب في النادي أصبح مشجعا للأهلي.

أول مكافأة حصلت عليها بعد حصد الدورى كانت 150 جنيهًا
 

أكد الكابتن مجدي عبدالغني أن والده كان يمتلك مصانع طوب وأراضي كثيرة في العديد من المناطق، مضيفًا: "عملت فلوس بس كل اللي معايا ميراث.. ولعبت في البرتغال".

وأوضح “عبدالغني” أنه صنع المال من الإعلام والميراث وأيضًا لعب كرة القدم، متابعًا: "كنت باخد في الأهلي 250 جنيهًا شهريًا.. أول سنة لعبت فيها في البرتغال حصلت على 3 آلاف دولار".

وأضاف أنه كان هناك تفاوض استمر طويلًا مع الأهلي من أجل زيادة راتبه؛ ليصل لما كان يتقاضاه شهريًا، منوهًا بأن أول مكافأة حصل عليها بعد حصد الدوري كانت 150 جنيهًا، مشددًا على أنه بعد الحصول على المكافأة اشترى بها الكثير من الملابس.