رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الحلفاوى يكشف تفاصيل آخر رسالة لـ دلال عبدالعزيز له من المستشفى

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

تحدث المخرج خالد الحلفاوي، عن فيلمه الأخير "تسليم أهالي"، وسبب النجاح الذي حققه، وكشف آخر المواقف التي جمعت بينه وبين الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وقال خالد الحلفاوي، خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "الفيلم كنا نصوره من قبل جائحة كورونا، وتعطل لأسباب كثيرة بعد رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم".

وأضاف: "وضع إهداء للقديرين الرائعين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، على تتر فيلم تسليم أهالي، لأن الثنائي تواجدا في الفيلم وهي حاجة بديهية إهداء هذا النجاح لهما، ودلال عبدالعزيز روحها رائعة ولا تشتكي وكانت دائما مريحة في التمثيل، وعندي تسجيل صوتي، وهي كانت في المستشفى مريضة وآخر مرة سمعت صوتها وقالت لي (يا حبيبي يا ابن الغاليين)".

سبب نجاح الفيلم

وعن سر نجاح فيلم "تسليم أهالي"، قال: "فيه توفيق من عند ربنا بالطبع، وأيضا طاقم العمل، ودنيا سمير غانم واحشة الناس والكيمياء بينها وبين هشام ماجد رائعة، ورؤية دلال عبدالعزيز في آخر أعمالها أيضا جذب الجمهور، وفيه حاجات غير متوقعة في العمل ساعدت على نجاحه".

وأكد الحلفاوي أن الفيلم  من الممكن أن يصنف أكشن وكوميدي، متابعًا: "لم أقدم هذه النوعية كثيرًا والشخصيات التي تعمل الأكشن في الفيلم ليست معتادة، والموضوع تم تضفيره في علاقة رومانسية اجتماعية وهي علاقة بحبها ووجدت الفيلم عناصره غنية".

وأضاف: "عمري ما كان عندي الحالة الرومانسية بتاعت عشق السينما، ولم أكن متداخلا مع عائلتي في عالم الفن أو أذهب معهما للاستوديوهات".