رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ارفع درجاتهم فى المهديين».. دنيا سمير غانم لوالديها: «انتوا جوة قلبى»

ستوديو

كعادتها هي وشقيقتها، نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، مرفقة معها دعاء لهما.

ووجهت دنيا سمير غانم، دعاء مؤثر لوالديها، بيوم الجمعة، معلقة على الصورة قائلة: "ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم انتوا جوا قلبي".

 

مسلسل “عالم موازى”

يذكر أن دنيا سمير غانم، غابت عن الماراثون الرمضاني 2022 للعام الثاني على التوالي بعد تأجيل عرض مسلسل «عالم موازي» الذي كان من المفترض طرحه العام الماضي.

ويرجع سبب تأجيل مسلسل عالم موازي إلى عدم استكمال تصوير مشاهد وحلقات العمل الذي توقف العام الماضي بعد مرض الفنان سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وإصابتهما بفيروس كورونا قبل حلول شهر رمضان الماضي، ووفاتهما عقب ذلك متأثرين بإصابتهما.

فيلم “تسليم أهالى”

وتعد دنيا سمير غانم، إحدى أبرز نجمات السينما والدراما التليفزيونية المصرية، التي أكدت موهبتها الكبيرة مع ما قدمته من أعمال كشفت عن قدرات متنوعة برزت منذ حضورها السينمائي الأول عام ١٩٩٥ وتطورها في مرحلة الصبا عبر أدوار درامية أسهمت في ثقل موهبتها، قبل أن تفرض موهبتها على الساحة، بأداء يليق بانتمائها إلى أسرة فنية اكتسبت احترام الجماهير العربية، التي استلهمت منها حضور وخفة وتميز الكوميديان الكبير سمير غانم وصدق وموهبة وعطاء النجمة دلال عبدالعزيز، برصيد يصل إلى 45 عملًا تنوعت بين السينما والتليفزيون والإذاعة، لتشارك كبار النجوم البطولة منذ عام ٢٠٠٥ مع النجم محمد هنيدي في "يا أنا يا خالتي" وحتى عام ٢٠١٦ مع النجم أحمد حلمي، بآخر أعمالها "لف ودوران"، لتتفرغ للتليفزيون وتقدم عددًا من البطولات الدرامية، قبل أن تعود للسينما من جديد بفيلم "تسليم أهالي" الذي تتصدر بطولته والمنتظر عرضه خلال الموسم المقبل.