رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بحبها».. مجدى الهوارى يكشف حقيقة علاقته بأنغام

ستوديو

علق المخرج مجدي الهواري، على شائعة ارتباطه بالفنانة أنغام، بعد أن تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي أخبار حول ارتباطهما وذلك بعد حضورها لمسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي".

ونفى من خلال  لقاء له ببرنامج "The insider"، وجود أي علاقة تربطهما سوى الصداقة والأخوة، قائلا: " أنغام أختي وصاحبتي من زمان جدا وإحنا فوق مستوى الإشاعات لأن فيه صلة كبيرة جدا زمالة وصحوبية وأخوة وأنا big fan ولما بكتب أنا بحب أنغام فأنا Big fan ودي حاجة مفهومة ومش محتاج نكبر الموضوع وده سخيف أن يطلع يتقال حاجة زي كده".

يذكر أن أنغام قامت بنفي ارتباطها بمجدي الهواري من خلال تغريدة لها على حسابها بموقع تويتر قالت فيها: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه".

من ناحية أخرى، أحيت أنغام حفلا كبيرا بمصاحبة أوركسترا المايسترو هانى فرحات بالصالة المغطاة بحدائق أكتوبر بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أنغام أغنية "أنا بعته كتير"، وحققت نجاحا كبيرا وأغنية "برضه بتوحشنى" ديو لأول مرة مع النجم اللبناني وائل كفورى وأغنية "نفضل نرقص" والتى حققت نجاحا جماهيريا غير مسبوق.

وأعلنت أنغام، مؤخرا في أحد البرامج الإذاعية، عن عمل قريبا سيجمعها بالمطرب تامرعاشور، وقالت: تامر أعتبره مطربا وملحنا مميزا.